آخر الأخبار
Loading...
lundi 21 avril 2014

Info Post

أقدمت فتاة في عقدها الثاني صباح هدا اليوم الإثنين 21 أبريل 2014 بشارع الحسن الثاني على عملية انتحار بشعة برمي نفسها من الطابق الرابع لإحدى العمارات السكنية الكائنة بالقرب من ضريح الولي سيدي بوعراقية .
وحسب مصادر من عين المكان فإن الفتاة أقدمت على هذه الخطوة بسبب ضبط خليلها في ساعة مبكرة من صباح نفس اليوم بغرفة مع فتاة أخرى ، الشيء الذي سبب لها صدمة كبيرة جعلتها تلقي مباشرة بنفسها من أعلى الشقة في منظر رهيب أصاب سكان الحي بالرعب والهلع.
وحسب نفس المصادر ، فإن الهالكة البالغة من العمر حوالي 25 سنة سنة، قدمت إلى شقة خليلها على حين غفلة منه في ساعة مبكرة من صباح نفس اليوم نفسه، حيث تفاجأت بوجود من كانت تحبه حد الجنون عاريا و في أحضان فتاة أخرى على نفس الفراش الذي ألفته من قبل .
وتضيف ذات المصادر أن المشهد، كان له وقع الصدمة على الفتاة الهالكة، التي لم تثريث قليلا ولم تنتظر طويلا، لتتجه بعد ذلك نحو الشرفة، حيث قامت برمي نفسها من الطابق الرابع.
وفور علمها بالحادث سارعت مختلف عناصر الشرطة والسلطات المحلية لعين المكان حيث قامت باعتقال الشاب ذي 31 سنة رفقة خليلته إلى مركز الديمومة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث في حين ثم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الطوق دي دوفار ..
-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes