آخر الأخبار
Loading...
dimanche 21 juillet 2013

Info Post

في مشهد أقل مايقال عنه أنه لايحترم مشاعر المشاهدين في شهر رمضان ، طلعت المغنية اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي في برنامج " رامز عنخ أمون " على شاشة الحياة ، في مقلب أعده فريق البرنامج بقيادة الفنان الكوميدي رامز جلال الذي اعتاد على تقديم مثل هاته البرامج طيلة السنوات الأخيرة .

وهذا وقد تم استدعاء هيفاء وهبي على أساس أنها ستشارك في وصلة إشهارية تتمثل مادتها في كون المغنية المذكورة ستدخل إلى مقبرة تم اكتشافها مؤخرا من أجل تشجيع السياحة في مصر ، لكن تطورات المقلب جعلت طاقم البرنامج " كما ستشاهدون في الفيديو أسفله " يقفل عليها المقبرة ليتركها في وضع هستيري جعل هيفاء وهبي تخلط الحابل بالنابل ، حيث تنوع كلامها بين الصراخ المخيف ، والدعاء ثم الكلام الفاحش وسب الدين بطريقة فجة .

وبعد نهاية البرنامج قامت هيفاء وهبي بسب صريح لفريق البرنامج ابتداءا من رامز جلال ، بكلام فاحش خارج عن اللياقة والأدب ، مما أثار سخط الشارع العربي ، وكرس الصورة النمطية لهيفاء وهبي عند الجمهور العربي .

وهذا ولولا تدخل المخرج الذي حذف بعض من الكلام الفاحش التي تفوهت به هيفاء ، لما تم عرض البرنامج...ورغم ذلك ورغم مجهودات المخرج إلا أن المتتبع النبيه سينتبه لكل الكلام الداعر الذي صدر من فنانة سلبت عقول الجماهير " المكبوتة " .
المصدر

-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes