آخر الأخبار
Loading...
jeudi 4 juillet 2013

Info Post

احتفظت امرأة هولندية تبلغ من العمر 46 عاماً بجثة والدتها البالغة من العمر 83 عاماً في ثلاجة لمدة أسبوع كامل لأنها لم تتمكن من وداعها بعدما عاشت معها طوال 17 عاماً، على ما أعلن مصدر في الشرطة.

وأكدت المتحدثة باسم شرطة زيلاند (جنوب غرب)، استير بوت، أن «المرأة جمدت جثة والدتها واحتفظت بها لمدة أأسبوع»، مشيرة إلى أن الأم توفيت وفاة طبيعية على ما يبدو.

وتلقت الشرطة مساء الإثنين بلاغاً من صديق للعائلة قال إنه لم يعد يستطيع كتمان هذا السر، على ما أوضحت المتحدثة. فتوجه عناصر من الشرطة على الفور إلى المنزل الصغير الذي تعيش فيه الأم وابنتها في مدينة كامبرلاند في جنوب غرب البلاد.

وعند وصول الشرطة، اعترفت الابنة حالاً بما فعلته. فاعتقلتها الشرطة واصطحبتها إلى مركز مجاور للشرطة، وعاينها طبيب نفسي واستمع إليها. وبعد ذلك، أطلق سراحها وعادت إلى منزلها.

وبحسب المتحدثة باسم الشرطة، كانت الابنة «حزينة جداً» إلى درجة أنها لم تستطع الانفصال عن والدتها و«أرادت أن تبقيها بقربها». فقد عاشت الابنة مع والدتها تحت سقف واحد لمدة 17 عاماً واعتنت بها «بكثير من الحب» طوال تلك السنين.

وأضافت المتحدثة: «لا نعلم إن كانت الابنة ستلاحق قضائياً. هذا القرار يعود إلى النيابة العامة»، مشيرة إلى أن «الاحتفاظ بجثة في ثلاجة هو جريمة».

المصدر:

-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes