آخر الأخبار
Loading...
mercredi 17 juillet 2013

Info Post
شب مساء أمس الثلاثاء وسط مدينة كلميم، نصف ساعة قبل موعد الإفطار،  حريق مهول بمحل لبيع البنزين المهرب، الحادث خلق الرعب في نفوس السكان خصوصا المجاورين لمحل بيع الكزوال المهرب أو المدعم وبدأ بعض السكان الهروب خوفا من وقوع إنفجارات محتملة  .  بعد دقائق إنطلقت إلى مكان حادث الحريق مختلف الأجهزة الأمنية إلى جان فرق من الوقاية المدنية التي تمكنت عناصرها بنجاح من إخماد النيران قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى المنازل والمحلات المجاورة.
  وحسب معلومات حصلت عليها "هبة بريس "، فإن تماسا كهربائيا تسبب في إندلاع النيران في قرابة طن ونصف الطن من البنزين المهرب من اللأقاليم الجنوبية، كانت مخزنة بمحل يوجد بالقرب من مركز التكوين المهني بكلميم.

      هذا ولم يخلف "الحريق" اية خسائر بشرية، فيما تم تسجيل خسائر مادية هامة في المنزل الذي يوجد به "المحل المحترق"، إضافة إلى إحتراق عمود إنارة عمومية وثلاث نخلات توجد في ملكية الجماعة الحضرية لكلميم.

     يذكر أن وكيل الملك بالمحكمة الإبتداية بكلميم، أمر بفتح تحقيق تشرف عليه الشرطة القضائية للأمن الإقليمي لكلميم، لمعرفة ملابسات وحيثيات "الواقعة".

نفس الحادث وقع مؤخرا بمستودع للكزوال المهرب بمنطقة زاوية سيدي عياد جماعة الكفيفات إقليم تارودانت حيت إلتهمت النيران حوالي أربعة أطنان من الكازوال . وبالرغم من فتح تحقيق من طرف الأجهزة الأمنية ،لازال المستودع يبيع الكزوال المهرب في واضحة النهار والفاهم يفهم .
المصدر
-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes