آخر الأخبار
Loading...
samedi 18 janvier 2014

Info Post

أربع دقائق صحبة سينا تدرك أنك تائه بين الصواب الذي أنت فيه والخلل الذي يفرض عنك ، وبين الاثنين تستطيع أن تبتسم حرقة عن الفن الذي ارتقى إلى حيث الأعالي فسقط مغميا عنه أربع دقائق مع سينا مشيا ورقصا و "تلوكا" ينتهي بك الحال مبتعدا عن اهلك مخافة اتهامك بالمجون وليس الأمر عاديا أن يدركك الآخرون منتشيا بحرارة المفاتن المكشوفة التي وضعت رهن إشارة الفن .
أربع دقائق مع سينا تقتحم من خلالها السؤال البديهي " لمن تغني سينا، فالمحتوى " والو " والقدرة يشوبها الفشل، وليس أكثر من دعابة فنية مرعبة.

مع سينا يمكن أن نختم فوق منتوجها الفني عبارة " ممنوع على الهواة ، ضعاف القلب , الأطفال اقل من 18 سنة, مرضى الضغط الدموي ... وستكون مشكورة على تنزيلها لهذا التحذير لأنه الاستثناء الذي لم ولن يحصل ... الم تكن هي بذاتها عاشقة الاستثناء مع سينا يمكن أن نستقبل آرائكم، ملاحظاتكم، توجيهاتكم، فقط ندعو لعدم دغدغة الفن أسفله واحترام صاحبته..

جدير بالذكر أن سينا سبق وأن أقرت بعزمها مقاضاة "رضوان أسرموح"، صاحب برنامج "سكيزوفرين"، وأكدت من خلال تصريحات صحفية على أنها تعتزم اللجوء إلى القضاء ضد أسرموح لأنه تعدى حدوده على حد قولها، متهمة شخصا لم تكشف عن إسمه بتحريض مجموعة من الشباب ضدها، وقد أعرب آلاف الفايسبوكيون عن تضامنهم مع أسرموح و أكدوا على إستعدادهم للخروج إلى الشارع من أجل الإحتجاج إذا ما تم إلقاء القبض على هذا الأخير، مشيرين إلى أن سينا لا تساوي شيئا بالمقارنة مع الشخصيات التي إستضافها "سكيزوفرين" والتي تقبلت الإنتقاذ بكل روح رياضية.

-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes