آخر الأخبار
Loading...
dimanche 23 juin 2013

Info Post

تطورات جديدة من المنتظر أن يعرفها ملف ما أصبح يطلق عليه" ضحيتا البنج بسطات" خلال الأيام المقبلة، حيث أكد أخ الضحية التي توفيت أمس "السبت" في اتصال هاتفي ب"هبة بريس" على أن جثة شقيقته لازالت بمستودع الأموات بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء هذا الأخير الذي يفتقر على حد وصفه إلى أدنى شروط الاحتفاظ بالجثث بسبب تآكل بنايته وضعف التجهيزات به مما يعرض على حد تعبيره كافة الجثث إلى التحلل، محملا الجهات الوصية على القطاع مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع ومؤكدا في الوقت ذاته تشبت أسرة المرحومة بقرارها الرافض لاستلام جثة الضحية حتى الافراج عن تقارير لجان تقصي الحقائق والحيلولة دون إقبار الملف على حد وصفه.

هذا وأكد المتحدث على أن فعاليات المجتمع المدني والهيئات السياسية والنقابية بالمدينة تعتزم اليوم"الأحد" تنظيم وقفة احتجاجية ومسيرة تضامنية انطلاقا من ساحة سيدي الغليمي صوب مقر بلدية سطات على الساعة السابعة مساء.

منعطف جديد انطلقت شراراته بعد وفاة الضحية"ر. ن"  التي تبلغ من العمر 36 سنة والتي كانت تشتغل كإطار بشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، يوم السبت الماضي بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، متأثرة بتداعيات عملية الولادة القيصرية التي أجريت لها بمصحة خاصة بمدينة سطات في وقت سابق رفقة ضحية ثانية هذه الأخيرة التي 
لازالت تصارع من أجل البقاء بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.
المصدر : هبابريس


-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes