آخر الأخبار
Loading...
samedi 29 juin 2013

Info Post

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل تطور حاليا جهاز ألعاب فيديو خاص بها يعمل بنظام التشغيل الذى تنتجه أندرويد فى تحد مهم للشركات المسيطرة على سوق ألعاب الفيديو وهى سونى اليابانية ومايكروسوفت الأمريكية ونينتيندو اليابانية أيضا، تبلغ قيمة سوق ألعاب الفيديو حاليا نحو 25 مليار دولار سنويا. 

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن جوجل تطور أيضا ساعة ذكية لتنافس الساعة التى تطورها حاليا آبل للإلكترونيات والتى تعتزم أيضا تطوير جهاز ألعاب فيديو فى إطار خطتها الرامية إلى إنتاج جيل جديد من التلفزيونيات آبل تى فى. 

ومن المتوقع أن تتعرض سوق ألعاب الفيديو لهزة قوية بدخول كل من جوجل وأبل إليها خاصة وأن سونى ومايكروسوفت تستعدان لطرح أحدث أجيال ألعاب الفيديو الخاصة بهما أواخر العام الحالى. 

ومن المتوقع أن تكون مبيعات هذه الأجهزة أقل من مستوياتها فى الماضى بسبب المنافسة الجديدة من جانب أجهزة الهاتف الذكى والكمبيوتر اللوحى التى تتيح لمستخدميها ممارسة العديد من ألعاب الفيديو. 

ويشير قرار جوجل إنتاج جهاز ألعاب فيديو إلى رغبتها فى توسيع مدى استخدام نظام التشغيل أندرويد إلى ما هو أكثر من الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحى، وكانت شركة اسمها أويا قد طورت جهاز ألعاب فيديو يعمل بنظام التشغيل أندرويد حيث يباع مقابل 99 دولارا. 

كما تسعى جوجل إلى استخدام نظام التشغيل أندرويد مع أجهزة أخرى مثل الكمبيوتر المحمول والثلاجات بحسب تقرير وول ستريت جورنال، ومن المتوقع طرح إصدار جديد من نظام التشغيل أندرويد فى وقت لاحق من العام الحالى حيث يتيح لشركات صناعة الأجهزة المنزلية مثل سامسونج استخدامه بصورة أسهل فى هذه الأجهزة. 


المصدر :


-->

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لــ التبرڭيڭة سخونة
Privacy Policy (سياسة الخصوصية ) Powered by Blogger Design by Ivythemes